مدونة عن احدث تطبيقات الاندرويد خاصة بكل ما هو جديد وقديم فى عالم التطبيقات سواء تطبيقات العاب او تعليمية او متنوعة

اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 13 أغسطس 2018

افضل العاب الزومبي رائعة للاندرويد

افضل العاب زومبي رائعة للاندرويد

هذه قائمة افضل العاب الزومبي رائعة للاندرويد حيث حاولت ان اجمع حوالى 5 العاب زومبي بالتأكيد سوف تحبها وستختار منها ما سوف تحمله على هاتفك الاندرويد وهذه الالعاب حاصلة على تقييمات وتحميلات كثيرة من متجر جوجل بلاي ولها جماهير عريضة قد تصل للملايين كل ما عليك هو رؤية وصف ومواصفات اللعبة وبعد ذلك الاختيار فيما يتناسب مع زوقك. 

افضل 5 افضل العاب الزومبي لهواتف الاندرويد 

1- لعبة النباتات ضد الزومبي 

تقوم فكرة اللعبة على انك صاحب قطعة ارض زراعية على شكل مربعات ولديك عدد كبير من النباتات التى تقوم بزراعتها فى الحقل وهذه النباتات تقوم بضرب وصد هجمات الزومبي القادم الى منزلك وتتميز تلك النباتات بقدرات خاصة وكل نبات له قدرة معينة مثل اطلاق قذائف او اكل الزومبي او اطلاق نار وهكذا وايضا الزومبي يأتي اليك كل له قوته الخاصة ودروعه الخاصة ايضا، ولا تنسي زراعة الزهور التى تخرج الاموال لكي تستطيع شراء البزور. 

للتحميل من هنا >>>>>>>>>>>>> Plants vs Zombies 2

2- لعبة داخل الموتي 2 

هذه اللعبة مميزة ايضا حيث ان المدينة تحولت كلها الى زومبي وكل ما عليك حاليا هو الذهاب وانقاذهم ولكن الموضوع ليس سهلا لانك ستجري بالظلام الحالك وخلال ذلك تضرب اى زومبي يعترض طريقك باي سلاح تحمله معك ستجري وسط الغابات والمزراع والمناطق الصناعية فكن مستعدا لمواجة الشر. 

للتحميل من هنا >>>>>>>>>>>>>  2 Into the Dead

3- لعبة غزو الموت ومحاولة النجاة 

ايضا تلك اللعبة جميلة جدا حيث ان الموتي الاحياء يملئون المدينة عن اخرها واحتلوها كلها ودورك الان كبطل فى اللعبة هو مقاومة الزومبي بالمدينة والقضاء عليهم وانقاذ ما تبقي من ناجيين ستقابلهم بالطريق ايضا سوف يساعدك بعض الاشخاص فى المدينة فلا تنسي حمايتهم ايضا، كل ما عليك هو تجميع الاسلحة المطلوبة وطلاق النار عندما تجد اى زومبي يعترض طريقك. 

للتحميل من هنا >>>>>>>>>>>>>  Death Invasion : Survival‏ 

4- لعبة غادر على قيد الحياة 

هل انت جاهز لملحمة قوية وشرسة مع الزومبي فى المدينة الكبيرة وليس هذا فقط بل عليك تأمين احتياجاتك من الموارد والاطعمة التى سوف تبقيك على قيد الحياة، انطلق بكل انواع الاسلحة الموجودة معك رشاش كان او بندقية متفجرات او سكين واضرب الزومبي قبل الوصول اليك ولا تنسي حماية من يحاربون الى جوارك حتي لا تخسر. 

للتحميل من هنا >>>>>>>>>>>>> Left to Survive

5- لعبة صائدة الزومبي 

عليك اتخاذ موقع فوق الاسطح ولكن لماذا؟ لان المدينة كلها ضربت بفيروس خطير قام بتحويل المدينة كلها الى زومبي يتجولون فى الطريق عليك ايقافهم من الامتداد عن طريق اخذ وضعية القنص فوق المنزل واصطيادهم واحد تلو الاخر وتجميع العملات التى بدورها ستفيدك فى شراء وتطوير الاسلحة التى بحوزتك فكن على قدر المسئولية وحارب بكل ما اوتيت من قوة. 

للتحميل من هنا >>>>>>>>>>>>> Zombie Hunter 

هذه كانت بعض العاب الزومبي للاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد حاول باختيار الانسب لك والدخول فى حرب مثيرة وحقيقة ضد الزومبي والاستمتاع بوقتك. 



تابعونا على مدونة احدث تطبيقات الاندرويد للحصول على افضل الالعاب الجديدة والشيقة والتى تجعلك لن تترك هاتفك ابدا.
مواضيع اخري مشابهة:

هناك تعليق واحد:

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????