مدونة عن احدث تطبيقات الاندرويد خاصة بكل ما هو جديد وقديم فى عالم التطبيقات سواء تطبيقات العاب او تعليمية او متنوعة

اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأربعاء، 15 أغسطس 2018

العاب سباق سيارات للاندرويد ستعجبك

العاب سباق سيارات للاندرويد ستعجبك

هل انت من عشاق العاب سباق سيارات اذا اقرأ تلك المقال الذى سوف اعرض فيه بعض العاب السيارات الجميلة والمسلية لهاتفك واجهزتك حيث سوف اعرض 5 العاب مهم جدا ان تحصل على واحدة منهم على الاقل فى موبايلك لكي تقوم بلعبها فى وقت فراغك ودخول عالم قيادة السيارات والعيش فى دور السائق المحترف دعونا ندخل على الموضوع مباشرة. 

افضل 5 العاب سباق سيارات ستعجبك 

1- لعبة اسفلت 9 الاسطورة 


حيث ان لعبة السيارات هذه من الالعاب الائعة ذات الجرافيك العالى حيث تقوم باختيار سيارة من بين سيارات جميلة الشكل والموديل وتدخل فى تحدي مع سيارات اخري عليك ان تصل الى خط النهاية اولا لتصبح انت البطل وايضا لدخول سباق تلو الاخر. 

للتحميل من هنا >>>>>>>> 9 asphalt

2- لعبة دكتور درايفينج 

تعتبر هذه اللعبة من الالعاب الرائعة والمميزة ايضا حيث تقوم بدور سائق تنفذ مهمات معينة تعطي لك بانواع سيارات مختلفة مثل الوصول الى خط النهاية فى مدة معينة او ركن السيارة فى مكان معين او القيادة تحت سرعة معينة او حتي تجميع العملات والوصول الى الهدف فى الوقت الصحيح وتستمر هكذا مهمة بعد مهمة. 

للتحميل من هنا >>>>>>>> 2 Dr Driving

3- لعبة كرازي فور سبيد 2 

هل انت جاهز للدخول فى سباقات مع لاعبين اخريين فى ظروف قيادة فى بيئات مختلفة مثل طرق صحراوية او وسط المدينة وفي مدن مختلفة ايضا يجب ان تكون مسيطر على سيارتك فى ضغط البنزين او استخدام التربو حتي تصل الى نهاية الطريق اولا. 

للتحميل من هنا >>>>>>>> Crazy for Speed 2

4- لعبة Traffic Racer 

ايضا هذه لعبة من الالعاب الشيقة وهي قيادة سيارة فى الطرق المزدحمة مع تجنب الاصطدام باي سيارة امامك وتهدئة السرعة عند اللزوم ويمكنك التغيير فى الوان السيارة وبعد الاشياء بها، حاول تحقيق اعلى سكور وفى اقل وقت ممكن لكي تتدرج فى المستويات واحد تلو الاخر ولا تنسي كلماتجنبت السيارات الاخرى بطريقة احترافية تأخذ بونس زيادة. 

للتحميل من هنا >>>>>>>> Traffic Racer

5- لعبة SUP Multiplayer Racing 

تقوم فكرة اللعبة هذه على انك تقود سيارة وتدخل بها سباقات مع اشخاص حول العالم ومنافستهم على طرقتبدو وعرة وبها كثير من المطبات والحواجز والانجرافات اختر سيارتك الخاصة وقم بتعديلها بخواص مميزة لكي تكون قوية وسريعة فى الاداء ولا تنسي تجميع العملات والهدايا بالطريق. 


للتحميل من هنا >>>>>>>> SUP Multiplayer Racing 

هذه كانت بعض العاب السيارات اخترتها لك من بين عديد من الالعاب عليك باختيار الانسب لك وكل هذه الالعاب حاصلة على تقييمات جيدة جدا من من قاموا بلعبها فاستمتع بذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????