مدونة عن احدث تطبيقات الاندرويد خاصة بكل ما هو جديد وقديم فى عالم التطبيقات سواء تطبيقات العاب او تعليمية او متنوعة

اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 18 أغسطس 2018

افضل العاب الاندرويد المجانية

افضل العاب الاندرويد المجانية

اخترت لكم مجموعة من افضل العاب الاندرويد المجانية حيث جمعت حوالى 10 العاب اندرويد مجانية وعليك بالاختيار منهم ما تحب سواء العاب استراتيجية او اكشن او زومبي او الغاز او سباقات سيارات هذا الكوكتيل من الالعاب الجميلة كل ما عليك هو التدقيق والاختيار او حتى تحميل الالعاب كلها بحسب مساحة جهازك فقط العب واستمتع. 

مجموعة من افضل العاب الاندرويد المجانية 

العاب استراتيجية 


لعبة Dawn of Titans 

من العاب المعارك والاستراتيجية الجميلة حيث تشيد موقعك الخاص بك وتختار بطل قائد للجيش ضخم البنية وتبني مدينتك الكبيرة بكل ما بها من مباني للجيوش والدفاع والموارد ثم تقوم بغارات على مدن وجزر اخري لتسرقها وترقي جيشك او يمكنك الدخول فى جروب والمحاربة سويا فى المعارك. 
تفاصيل اللعبة ورابط التحميل من هنا >>>>>>>>>>> Dawn of Titans

لعبة Rise of Civilizations‏ 

هنا ايضا ستختار بلد معين يكون بعلم الدولة وتأخذ قاعدة اساسية وتكون مدينتك تشبه الحضارة التى اخترتها والبدء فى بناء مملكتك التى ستقودك الى النصر فى الحروب التى ستدخلها لا تنسي تطوير وتحديث مدينتك وجيشك وبناء كل المباني سواء الخاصة بالموارد او الجيش او السلاح وغيرها من المبني المهمة، يمكنك ايضا الدخول فى تحالفات ليكونوا حصن منيع لك عند الحاجة. 
تفاصيل اللعبة ورابط التحميل من هنا >>>>>>>>>>> Rise of Civilizations

العاب زومبي 


لعبة DEAD TRIGGER 2 

التقط انفاسك حيث ان الزومبي احتل العالم وكل ما لديك الان هو الدفاع عن الناجيين وعن نفسك ادخل فى معركة شرسة مع الزومبي وجمع الاسلحة واستخدمها ضد اى زومبي يقابلك بالطريق ولا تنسي حماية اصدقائك فى اللعبة وفى كل اخر مرحلة ستقابل الريس الكبير للزومبي وبعد ان تهزمه تدخل فى مرحلة جديدة. 
تفاصيل اللعبة ورابط التحميل من هنا >>>>>>>>>>> DEAD TRIGGER 2

لعبة الزومبي Fatal Raid 

ها هم الزومبي فى كل مكان يتجولون متعطشين للدماء هل لديك القدرة على صدهم وانقا المدينة من شرهم ام تتركهم يعبثون بمن هم على قيد الحياة استخدم كل سلاح لديك يدوي او الي وخض المعركة بشجاعة اعطي الاحياء الاموات درسا لن ينسوه وكن انت الفائز فى كل مراحل اللعبة. 
تفاصيل اللعبة ورابط التحميل من هنا >>>>>>>>>>> Fatal Raid

العاب الالغاز والمتشابهات 


لعبة Homescapes 

هل انت جاهز لانقاذ وتجديد منزل العائلة من الدمار ومن الاتربة التى غطتته ولكن كيف يتم ذلك؟ سوف اقول لك سيتم ذلك عن طريق خوض ادوار تجميع 3 مطابقات او 3 اشكال متشابهة وبعد ذلك تحصل على عملات افتراضية تستخدمها فى اصلاح وتجديد منزل العائلة المهدم، اذا ستستخدم الالغاز والتفكير والبازل فى تجميع الالوان والقطع المتشابهة وتعيش القصة فى اعمار المنزل. 
تفاصيل اللعبة ورابط التحميل من هنا >>>>>>>>>>> Homescapes 

لعبة Animal Cove 

ذهبت فى رحلة بحرية ولكن ساء حظك وانفجر بركان ما ودمر سفينتك ولكن انت محظوظ لانك وقعت فى جزيرة جميلة تحتوي هذه الجزيرة على حيوانات ناطقة تستطيع فهمها وكل ما عليك هو تجميل واعادة اعمار تلك الجزيرة ولكن كيف ذلك ايضا عن طريق حل الالغاز وتجميع الاشكال والالوان المتشابهة من الفواكه والخضر جمع 3 متطابقات اواكثر بحسب الهمة المطلوبة واربح المال وجدد واعيداعمار الجزيرة. 
تفاصيل اللعبة ورابط التحميل من هنا >>>>>>>>>>> Animal Cove

العاب اكشن 


لعبة 5 Modern Combat 

هل تحب العاب الحرب والاكشن وخوض المعارك اذا انت فى المكان الصحيح فقط كن جاهزا لخوض معركة مع الاعداء الارهابيين الذين انتشروا حل العالم استخدم جميع الاسلحة التى ستحصل عليها اثناء القتال وكن يقظا لانك ستجد ااعداء يخرجون من امكان مختلفة ستجدهم فى الماء على السفن وفى الجو فى الطائرات فى المباني وفى المستشفيات لا تدعهم يأزونك باى طريقة. 
تفاصيل اللعبة ورابط التحميل من هنا >>>>>>>>>>> 5 Modern Combat 

لعبة MARVEL Future Fight 

هل انت من محبي افلام المغامرة مثل سبيادر مان وسوبر مان وهلك والرجل الاخضر اذا جرب هذه اللعبة لانك ستختار شخصية من تلك الشخصيات المعروفة سينيمائيا وستخوض معركة مع الاشرار طبعا سيكون لكل بطل خاص بك امكانيته الخاصة به وحركاته عليك ترقية المحارب الخاص بك سواء دفاعيا اوهجوميا ليكون اكثر تأثيرا فى المعركة. 
تفاصيل اللعبة ورابط التحميل من هنا >>>>>>>>>>> MARVEL Future Fight 

العاب سباق سيارات 


لعبة Asphalt Nitro 

انت بالتأكيد من محبي العاب سباق السيارات اذا جرب هذه اللعبة الجميلة اختر سيارتك وثم ابدأ فى التسابق والوصول الى نهايو الخط اولا لتربح اموالا ثم تشتري سيارة احدث وتدخل مزيد من المهمات وهكذا ايضا يمكنك تخصيص سيارتك من الوان وامكانيات واختيار ايضا طريقة اللعب سواء شخص ضد شخص او وضع الهروب من الشرطة او حتي دخول سباقات ضد مجموعة. 
تفاصيل اللعبة ورابط التحميل من هنا >>>>>>>>>>> Asphalt Nitro

لعبة Drift Max Pro 

هل انت من محبي التفحيت والانجراف والدوران والالتفاف اذا ستحب تلك اللعبة الحاصلة على تقيمات جيدة حيث تختار سيارة وتقوم بعمل احلي الحركات وخوض السباقات مثل الانحراف الكلاسيكي او الانجراف المثالي اوالمتعرج او الدخول فى المخروط عليك اختيار الطريقة التى تحب ثم البدء فى التحدي. 
تفاصيل اللعبة ورابط التحميل من هنا >>>>>>>>>>> Drift Max Pro

ها انت الان ليس لديك حجة فى الاختيار من بين تلك الالعاب المجانية الخاصة باجهزة الاندرويد اختر ما شئت وابدء المغامرة بأي نوع من تلك الالعاب.

هناك تعليق واحد:

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????